تعلم إصلاح أى شئ بنفسك وأنت فى منزلك مع هذا الموقع مجانًا

 

iFixit
iFixit

تعددت الأجهزة الإلكترونية فى الوقت الحالى، فمن منا لا يحمل هاتف محمول خاص به، أو جهاز كمبيوتر ولاب توب فى منزله، ايضًا بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية المنزلية الأخرى، بالإضافة إلى السيارات وغيرها.

وهذه الأجهزة تكون كثيرة الأعطال والمشاكل التى تتعرض لها، ودائمًا ما نذهب بها إلى متخصصين حتى يتم إصلاح ما لحق بها من أعطال وإعادتها لحالتها الطبيعية، ولكن هذا الأمر أيضًا يكون مرهق ومكلف ماليًا على الشخص، ولذلك فإننا اليوم فى هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على موقع مميز وقوى جدًا من شأنه أن يساعدك فى تعلم إصلاح أى شئ بنفسك وأنت فى منزلك مجانًا.

موقع اليوم هو iFixit، وهو موقع رائع وقوى جدًا من خلال تجربتى الشخصية معه، وكذلك تجربة عدد كبير من الأشخاص والمستخدمين، بعد الدخول إلى الموقع تجد أمامك الصورة التالية، يمكنك أن تقوم بالضغط على Explore all categories للتعرف على الأجهزة التى يساعدك الموقع فى معرفة كل جديد عنها، وكذلك تعلم إصلاحها بنفسك.


iFixit
iFixit

كما يمكنك ايضًا من خلال الصفحة الرئيسية للموقع ان تقوم بالبحث مباشرة عن الجهاز الذى تريده بالإسم، ويساعدك الموقع ايضًا فى معرفة كل جديد يخص المنتج الذى تختاره والإصدارات الخاصة به من البداية إلى وقت بحثك عنه

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *